ذئاب بشرية

اذهب الى الأسفل

ذئاب بشرية

مُساهمة من طرف الغروب الحزين في السبت 31 مارس 2012, 2:47 am

قصة شاب يغازل زوجة إمام المسجد ..
"تستحق القرآااااااااااآآآءه"
كان فيـے شاب اسمه حمد وعنده صاحب اسمه وائل ..
وكانوا لا يخافون آِللـَّہ فيما يفعلون ..
وفي مره من المرات قال وائل لحمد أنا تعرفت على زوجة امام المسجد ..
وهي تبغاني أجيها البيت ..
وآنــــ į ąɱ ــآ أخاف يطب علينا زوجها !!
فايش رايك لو بعد الصلاة تجلس تتكلم مع الامام ..
وتلهيه شويـے الحين ما يبغى يرجع بيته تكلمني ؟
حمد قال ابشر ..
وفعلا بعد الصلاة راح حمد وسلم عالامام ..
وجلس يحاول يتكلم معاه ..
الين ما خلص كلام يدق على وائل ويقله ������ن الشيخ راح يرجع بيته ..
وطبعا على طول وائل يرجع لحمد ..
ويحكيه اللي صار وفضل الحال هكذا لفترة طويلة ..
وصار في صداقة بين حمد وبين امام المسجد ..
من كثر ما يجلس معاه لدرجة ان ضميره بدأ يأنبه ..
وفي يوم حمد أخذ قرار وقال لازم أقول للشيخ المسكين !!
حرام لازم يعرف زوجته ايش تسوي فيه ..
وراح للامام وقاله : ياشيخ بصراحة أنا ما كنت أجلس معاك لله في لله ..
ولكن كنت أجلس علشان أغطي على صاحبي ..
لأن زوجتك تخونك معاه ..
تعرفون إيش رد الشيخ قال :
بس أنا ماني متزوج !!!!
Surprised⭕o هنا الصدمة !!!
عرفتوا وائل كان يروح لزوجة مين !?
كان يروح لزوجة حمد
اليييييييييييييمه
طعنـه ف الصميمـ من جد
وعلى قولة المثل/
[ احذر مِنْ عدوك مره ۈمـــِْט خويك عشر]
وعلى قولة حامد زيد:
{حتى الخوي آلى تثق فيه أحذرررره }[ كبر المصآيب ما تجيـك إلا من ألنِإأس القراب]
منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووول



المصدر منتديات نور جعلان




avatar
الغروب الحزين
إدارية
إدارية

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1675
نقاط : 9561
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
الموقع : دار(نزوى)البوسعيد
- :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ذئاب بشرية

مُساهمة من طرف حزين بغربتى في السبت 31 مارس 2012, 2:51 am




المصدر منتديات نور جعلان




avatar
حزين بغربتى
استشاري
استشاري

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 921
نقاط : 8791
تاريخ التسجيل : 13/01/2012
- :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ذئاب بشرية

مُساهمة من طرف الغروب الحزين في السبت 31 مارس 2012, 4:07 am

شكرا اخوي
أسعدني مرورك



المصدر منتديات نور جعلان




avatar
الغروب الحزين
إدارية
إدارية

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1675
نقاط : 9561
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
الموقع : دار(نزوى)البوسعيد
- :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ذئاب بشرية

مُساهمة من طرف حور صلاله في السبت 31 مارس 2012, 8:53 am

لا إله إلا الله
يسلمووووو ع القصة



المصدر منتديات نور جعلان




avatar
حور صلاله
مشرفة نور جعلان للمناسبات والتهاني
مشرفة نور جعلان للمناسبات والتهاني

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 505
نقاط : 7958
تاريخ التسجيل : 09/03/2012
الموقع : في قلب صلاله
- :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ذئاب بشرية

مُساهمة من طرف نور جعلان في السبت 31 مارس 2012, 10:03 pm

سبحان الله
هذا حال من يعين المفسد على فسادة
اشكرك اختي الغروب الحزين على طرحك



المصدر منتديات نور جعلان




avatar
نور جعلان
المدير العام
المدير العام

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1310
نقاط : 9954
تاريخ التسجيل : 23/10/2011

http://noorjalaan.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ذئاب بشرية

مُساهمة من طرف الغروب الحزين في الأحد 01 أبريل 2012, 1:15 am

حياك الله أخي
أسعدني مرورك



المصدر منتديات نور جعلان




avatar
الغروب الحزين
إدارية
إدارية

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 1675
نقاط : 9561
تاريخ التسجيل : 05/02/2012
الموقع : دار(نزوى)البوسعيد
- :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ذئاب بشرية

مُساهمة من طرف (جلكسية) في الجمعة 06 أبريل 2012, 3:28 pm

لا حلوه ولاقوة الابالله العلي العظيم



شكرا لك ع القصه

بارك الله فيييك



المصدر منتديات نور جعلان




مرحبا بكم الى مدونتي ..أستغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه




avatar
(جلكسية)
مشرفة نور جعلان الاسلامي
مشرفة نور جعلان الاسلامي

الجنس : انثى
عدد المساهمات : 791
نقاط : 9059
تاريخ التسجيل : 15/01/2012
- :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ذئاب بشرية

مُساهمة من طرف روح_بوظبي في السبت 07 أبريل 2012, 9:07 am

يعطيك العافيه ع الطرح



المصدر منتديات نور جعلان




avatar
روح_بوظبي
حاصل على وسام التميز
حاصل على وسام التميز

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1405
نقاط : 8851
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
الموقع : ابوظبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى