منتخب الطائرة يتأهل إلى الدور الثاني ويسعى لحسم الصدارة اليوم

اذهب الى الأسفل

منتخب الطائرة يتأهل إلى الدور الثاني ويسعى لحسم الصدارة اليوم

مُساهمة من طرف ابو عبدالله في الأربعاء 14 ديسمبر 2011, 5:33 am


تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية (أ) و(ب) إلى المرحلة الثانية من منافسات كرة الطائرة الشاطئية ضمن دورة الألعاب العربية المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد فوز منتخب (أ) على منتخب اليمن (ب) صباح أمس في المنافسات التي تقام على ملعب نادي الغرافة.
ولم يخسر منتخبا الطائرة حتى الآن أية مباراة مما سيساهم في الحصول على صدارة الترتيب العام في مجموعتيهما والتي ستقام بنظام خروج المغلوب حيث سيخوض المنتخب اليوم آخر اللقاءات في الدور الأول من المسابقة حيث يلعب منتخب (ب) مع السودان فيما يلعب منتخب (أ) مع البحرين في اقوى لقاءات هذه المجموعة.
وقدم منتخب (أ) والمكون من بدر الصبحي وحسن البلوشي مباراة جيدة لهما أمام المنتخب اليمني ففي الشوط الأول الذي بدأ قويا من منتخبنا (أ) تمكن لاعبو منتخبنا بدر الصبحي وحسن البلوشي من فرض سيطرتهم بشكل كبير على مجريات الشوط منذ الدقائق الأولى والتقدم 6/1 ثم 11/4 وبرز الصبحي والبلوشي في هذا الشوط وشكلا ثنائيا وتجانسا كبيرين في الشوط. أما المنتخب اليمني فعلى الرغم من محاولات لاعبيه محمد عبدالله والصالح والعولقي ومدرب المنتخب الدكتور عارف الكربدي من تقليص الفارق إلا أن قوة لاعبي منتخبنا في هذا الشوط مكنتهم من التقدم 17/13 وليواصل منتخبنا سيطرته والفوز بالشوط الأول بنتيجة 21/17.
أما الشوط الثاني فكان التعادل هو سيد الموقف منذ البداية 2/2 وفي هذا الشوط وضح تألق لاعبي منتخب اليمن محمد عبدالله والصالح والعولقي والذي مكنهم من التقدم بنتيجة 7/4 لمنتخبنا، وفي هذا الشوط وفي النقطة الثامنة تعرض لاعب منتخبنا بدر الصبحي إلى شد عضلي ليأخذ المنتخب وقتا مستقطعا في هذا الشوط, ليعود بعدها لاعب منتخبنا الصبحي إلى أجواء المباراة ويستمر تقدم منتخب اليمن 10/7 ثم 15/11 لصالح اليمن ولكن خبرة لاعبي منتخبنا تمكنت من معادلة النتيجة 16/16 ثم يعود الفوز للمنتخب اليمني مرة أخرى 18/16 ليتمكن بعدها منتخب اليمن من الفوز بالشوط الثاني بنتيجة 21/18. أما الشوط الثالث فدخل منتخبنا بالتقدم 2/2 ولكن منتخب اليمن يعادل النتيجة 2/2 ثم يعود التقدم لصالح منتخبنا بنتيجة 6/3 وفي هذا الشوط وضحت خبرة لاعبي منتخبنا بدر الصبحي وحسن البلوشي في الضرب وإسقاط الكرة، ولكن مرة أخرى اليمن يقلص الفارق إلى 9/8 ليستمر اللعب بين شد وجذب بين لاعبي المنتخبين وليحسم منتخبنا النتيجة في نهاية الشوط لصالحه بنتيجة 15/10 لتنتهي المباراة بفوز منتخبنا (أ) بنتيجة 2/1.
وفي مباريات اليوم تغلب منتخب مصر (ب) على منتخب السودان (ب) بنتيجة 2 / صفر وجاءت نتائج الأشواط 21/9 و21/7. وفي المباراة الثانية تغلب منتخب البحرين (ب) على منتخب الكويت (ب) بنتيجة 2/صفر وجائت نتائج الأشواط 21/9 و21/13. وفي المباراة الثالثة فاز منتخب السودان (أ) على منتخب الكويت (أ) بانسحاب منتخب الكويت (أ

ابو عبدالله
ابو عبدالله
نور نشط
نور نشط

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 38
نقاط : 8063
تاريخ التسجيل : 31/10/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتخب الطائرة يتأهل إلى الدور الثاني ويسعى لحسم الصدارة اليوم

مُساهمة من طرف روح_بوظبي في الخميس 05 أبريل 2012, 11:20 pm

يعطيك العافيه ع الطرح



المصدر منتديات نور جعلان




روح_بوظبي
روح_بوظبي
حاصل على وسام التميز
حاصل على وسام التميز

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1405
نقاط : 8974
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
الموقع : ابوظبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى