منتخبنا يتدرب تحت المطر

اذهب الى الأسفل

منتخبنا يتدرب تحت المطر

مُساهمة من طرف كاتم الأحزان في السبت 24 مارس 2012, 6:39 pm

منتخبنا يتدرب تحت المطر
يواصل المنتخب الاولمبي تحظيراته لتصفيات المرحلة الرابعة الاسيوية المؤهلة الى اولمبياد لندن 2012 والتي ستقام في فيتنام في الفترة من 25 الى 29 الشهر الجاري . وتدرب المنتخب على الملعب الفرعي لاستاد ميدون بمدينة هانوي الفيتنامية وسط أجواء باردة تعرضت لها مدينة هانوي بعد هطول الامطار الغزيرة في الفترة الصباحية لكنها توقفت في الفترة المسائية . المنتخب رفع وتيرة التدريبات أمس والتي تركزت على الجانب البدني واللياقي كما ركز الجهاز الفني امس على الكرات العرضية من الجهتين وكذلك الركلات الركنية وانتهى التدريب بتخصيص عدد من اللاعبين بتنفيذ ركلات الجزاء.وصول البعثة الإعلامية
وصلت أمس البعثة الاعلامية التي ستصاحب المنتخب الاولمبي في التصفيات حيث وصل الزملاء المخرج سعيد المالكي وخميس البلوشي والمصور عامر العامري من البرنامج الثاني لتلفزيون سلطنة عمان بينما تكتمل البعثة اليوم بوصول ممثلي الصحف المحلية والمواقع الالكترونية.
المنتخب تحت المطر
اقام الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي في الفترة الصباحية امس جولة للبعثة بمشاركة الجهازين الفني والاداري وبتنسيق من مستشار سفارة السلطنة بفيتنام وذلك بمحاذاة بحيرة هون كيم بقلب مديمة هانوي وكان من اهداف الجولة اجراء حصة مشي لكن الجولة لم تكتمل بسبب هطول الامطار الغزيرة المفاجئة المصاحبة بالرياح ليتجه الفريق الى المقهى الذي جهز لاحتساء القهوة والشاي عقب الجولة .
محمد العلوي: الاستعدادات جيدة ..والأجواء مقلقة
أوضح محمد بن صالح العلوي مدير المنتخب أن الجهاز الفني عمل منذ وصوله هانوي على اعداد الفريق الاعداد الجيد قبل بدء التصفيات وقبل لقاء سوريا بالتحديد وكذلك عمل الجهازين الفني والاداري والطبي على تهيأة كل الظروف المناسبة . واوضح :ان التدريبات جيدة سواء الجانب البدني او الخططي والشباب متحمسون كثيرا للظهور بالمستوى الايجابي في المباراة لكن ما يقلق الجهاز الفني هو ارضية الملعب التي لم تكن مناسبة ولكن لا تجود بدائل اضافة الى تقلب الاجواء من الباردة الى الحارة والممطرة ولكن رغم ذلك تم تجهيز أحذية المطر في حال هطول الامطار يوم المباراة .
محاضرة
يقيم الجهاز الفني اليوم للفريق محاضرة فنية هي عبارة عن قراءة فنية بحتي عن الفريق السوري عرض الاسلوب الذي ستلعب به المنتخب بناء على الدراسة التي قام بها المدرب ومساعداه عن الفريق السوري من خلال الاشرطة المصورة لمنتخب سوريا في التصفيات.
إصابات طفيفة
تعرض المهاجم عبدالعزيز المقبالي لاصابة طفيفة في تدريب مساء أمس الأول في العضلة الخلفية للفخذ وجه خلالها الجهاز الطبي باراحة اللاعب الذي تدرب يوم امس في بداية التدريب منفردا، كما يعاني مهند الزعابي من اصابة بسيطة لم تمنعه من المشاركة وسيكون اللاعبان جاهزين يوم المباراة.
الاجتماع .. والمؤتمر اليوم
يقام اليوم في الساعة العاشرة والنصف صباحا بفندق شيراتون مقر اقامة الوفود الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة بحضور ممثلي الاتحاد الاسيوية وممثلي المنتخبات وذلك لاعتماد قائمة المنتخبات النهائية وكذلك الوان الفرق في كل مباراة والشروط والقواعد الاعتيادية لكل اجتماع ويمثل المنتخب في هذا الاجتماع محمد بن صالح العلوي مدير المنتخب. ويعقب الاجتماع الفني المؤتمر الصحفي لمدرب منتخبنا الاولمبي بول لوجوين وبعده مدرب منتخب سوريا الاولمبي.
العريمي: متفائلون بالمنتخب
أوضح المستشار علي بن صالح العريمي أن ماتقوم به السفارة من جهود لتوفير وسائل الراحة ومستلزمات البعثة هو واجب حيث أوضح ان المنتخب على اعتاب مرحلة تاريخية ومن واجب الجميع أن يقف خلفه ومساندته الى جانب ما تبذل من جهود مضنية من قبل مجلس ادارة الاتحاد والجهاز المشرف على الفريق. وقال العريمي:تابعت مشوار المنتخب في التصفيات وكنا نملك فرص للصعود قبل هذه المرحلة لكننا لم نوفق لكن الفرصة قائمة وأنا شخصيا متفائل جدا كما أن المعنويات العالية للاعبين في الفترة التي قضوها في فيتنام قبل اول مباراة عالية وتبشر بالخير ونتمنى لهم التوفيق والعودة ببطاقة التأهل.
المباريات في الساعة الرابعة
تقام مباريات منتخبنا الاولمبي في التصفيات في الساعة السابعة بتوقيت هانوي الرابعة بتوقيت السلطنة حيث يلتقي المنتخب الاولمبي مع سوريا يوم الاحد 25 مارس ويلتقي سوريا مع أوزباكستان يوم 27 مارس ويختتم منتخبنا مبارياته مع منتخب اوزباكستان 29 مارس الجاري وتقام المباريات على استاد هانوي .
كاتم الأحزان
كاتم الأحزان
نور ماسي
نور ماسي

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 450
نقاط : 8153
تاريخ التسجيل : 23/03/2012
- :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتخبنا يتدرب تحت المطر

مُساهمة من طرف المنتصر في السبت 24 مارس 2012, 7:23 pm

مشكور اخوي على الطرح المميز



المصدر منتديات نور جعلان




يقولون الزمان به فساد فسدوا هم وما فسد الزمان
المنتصر
المنتصر
نور ماسي
نور ماسي

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 506
نقاط : 8417
تاريخ التسجيل : 03/03/2012
الموقع : 1551
- :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: منتخبنا يتدرب تحت المطر

مُساهمة من طرف روح_بوظبي في الخميس 05 أبريل 2012, 11:24 pm

يعطيك العافيه ع الطرح



المصدر منتديات نور جعلان




روح_بوظبي
روح_بوظبي
حاصل على وسام التميز
حاصل على وسام التميز

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 1405
نقاط : 8974
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
الموقع : ابوظبي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى